ا
-
الإتجاه نحو العمل الجماعي
استخدام الدراما التعليمية في تدريس اللغة العربية وأثرها على تنمية الطلاقة القرائية والاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 102-152]
-
الاتجاه نحو المقرر
أثر استخدام الآلة الذکية للبرمجة المعلوماتية للعلوم الکهربية لتنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب التعليم الثانوي الصناعي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 400-478]
-
الأدوار المستحدثة
الأدوار المستجدة لأعضاء هيئة التدريس في الجامعات العربية في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 113-165]
-
الإستراتيجيات التدريسية
فاعلية بعض الإستراتيجيات التدريسية في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 2-70]
-
الاستقامة التنظيمية
درجة ممارسة القيادة الرنانة لدى مديرات رياض الأطفال بمحافظات غزة وعلاقتها بالاستقامة التنظيمية لديهن [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 347-399]
-
الاستقلالية الذاتية
التعليم المجزأ وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الاجهزة النقالة في تدريس الموسيقى والاستقلالية الذاتية لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 71-112]
-
الآلة الذکية
أثر استخدام الآلة الذکية للبرمجة المعلوماتية للعلوم الکهربية لتنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب التعليم الثانوي الصناعي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 400-478]
-
الأنشطة العملية
درجة تطبيـق الأنشطـة العمليـة المتضمنـة بمنهاج التکنولوجيا الفلسطيني من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 256-279]
-
الانفعالات الايجابية
الرضا عن الماضي لدى المرشدين التربويين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 280-332]
-
الانفوجرافيک ( الثابت/ المتحرک)
معايير تصميم الانفوجرافيک ( الثابت / المتحرک) کمنظم تمهيدي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 605-626]
-
البرمجة المعلوماتية - العلوم الکهربية
أثر استخدام الآلة الذکية للبرمجة المعلوماتية للعلوم الکهربية لتنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب التعليم الثانوي الصناعي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 400-478]
-
التعليم الثانوي الصناعي
أثر استخدام الآلة الذکية للبرمجة المعلوماتية للعلوم الکهربية لتنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب التعليم الثانوي الصناعي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 400-478]
-
التفکير البصري
أثر استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة على تنمية المفاهيم الرياضية ومهارات التفکير البصري في الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 153-175]
-
التنمر المدرسي
الخصائص السيکومترية لمقياس التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 627-647]
-
الثبات
الخصائص السيکومترية لمقياس التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 627-647]
-
الخرائط الذهنية الرقمية
معايير استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 576-604]
-
الخرائط الرقمية
أثر الاختلاف بين الصور الفضائية والخرائط الرقمية للمعالم المکانية على تنمية مهارات الإدراک البصرى المکاني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 648-686]
-
الدراما التعليمية
استخدام الدراما التعليمية في تدريس اللغة العربية وأثرها على تنمية الطلاقة القرائية والاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 102-152]
-
الرضا عن الماضي
الرضا عن الماضي لدى المرشدين التربويين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 280-332]
-
الرؤوس المرقمة
أثر استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة على تنمية المفاهيم الرياضية ومهارات التفکير البصري في الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 153-175]
-
السعادة التنظيمية
درجة توافر مهارات القيادة الناعمة لدى مديرات المدارس الحکومية بمحافظة خان يونس وعلاقتها بمستوى السعادة التنظيمية في مدارسهن [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 1-67]
-
الصدق
الخصائص السيکومترية لمقياس التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 627-647]
-
الصور الفضائية
أثر الاختلاف بين الصور الفضائية والخرائط الرقمية للمعالم المکانية على تنمية مهارات الإدراک البصرى المکاني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 648-686]
-
الطلاقة القرائية
استخدام الدراما التعليمية في تدريس اللغة العربية وأثرها على تنمية الطلاقة القرائية والاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 102-152]
-
الفلسفة التربوية
توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة في المناهج المدرسية الأساسية الجديدة من وجهة نظر المعلمين بمحافظة غزة [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 68-101]
-
القيادة الناعمة
درجة توافر مهارات القيادة الناعمة لدى مديرات المدارس الحکومية بمحافظة خان يونس وعلاقتها بمستوى السعادة التنظيمية في مدارسهن [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 1-67]
-
الکلمات المفتاحية: أعضاء هيئة التدريس - الثورة الصناعية الرابعة
الأدوار المستجدة لأعضاء هيئة التدريس في الجامعات العربية في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 113-165]
-
الکلمات المفتاحية: الاحتياجات التدريبية
الاحتياجات التدريبية لوکلاء الإدارات التعليمية في ضوء مهامهم الوظيفية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 304-346]
-
الکلمات المفتاحية. التعليم المجزأ
التعليم المجزأ وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الاجهزة النقالة في تدريس الموسيقى والاستقلالية الذاتية لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 71-112]
-
الکلمات المفتاحية: الطلاقة القرائية
فاعلية بعض الإستراتيجيات التدريسية في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 2-70]
-
الکلمات المفتاحية : نموذج أدي وشاير "Shayer&Adey " ـ اللغة العربية ـ التحصيل المعرفي في النحو ـ الاتجاه نحو المشارکة الوجدانية
فاعلية استخدام نموذج أدي وشاير "Shayer & Adey " في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل المعرفي في النحو والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 256-303]
-
اللغة العربية
استخدام الدراما التعليمية في تدريس اللغة العربية وأثرها على تنمية الطلاقة القرائية والاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 102-152]
-
المدارس الحکومية
درجة توافر مهارات القيادة الناعمة لدى مديرات المدارس الحکومية بمحافظة خان يونس وعلاقتها بمستوى السعادة التنظيمية في مدارسهن [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 1-67]
-
المرشدين التربويين
الرضا عن الماضي لدى المرشدين التربويين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 280-332]
-
المعالم المکانية
أثر الاختلاف بين الصور الفضائية والخرائط الرقمية للمعالم المکانية على تنمية مهارات الإدراک البصرى المکاني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 648-686]
-
المفاهيم الرياضية
أثر استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة على تنمية المفاهيم الرياضية ومهارات التفکير البصري في الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 153-175]
-
المفاهيم العلمية
أثر استخدام الآلة الذکية للبرمجة المعلوماتية للعلوم الکهربية لتنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب التعليم الثانوي الصناعي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 400-478]
-
المناهج الجديدة
توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة في المناهج المدرسية الأساسية الجديدة من وجهة نظر المعلمين بمحافظة غزة [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 68-101]
-
المنظمات التمهيدية
معايير تصميم الانفوجرافيک ( الثابت / المتحرک) کمنظم تمهيدي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 605-626]
ب
-
بيئة تنفيذ مهام الويب
معايير استخدام نمط الإبحار غير الخطى في بيئة تنفيذ مهام الويب عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 555-575]
ت
-
تدريس التربية الموسيقية
التعليم المجزأ وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الاجهزة النقالة في تدريس الموسيقى والاستقلالية الذاتية لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 71-112]
-
تدريس الرياضيات
أثر استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة على تنمية المفاهيم الرياضية ومهارات التفکير البصري في الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 153-175]
-
تطبيقات الأجهزة النقالة
التعليم المجزأ وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الاجهزة النقالة في تدريس الموسيقى والاستقلالية الذاتية لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 71-112]
-
تلاميذ المرحلة الأعدادية
الخصائص السيکومترية لمقياس التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 627-647]
ر
-
رياض الأطفال)
درجة ممارسة القيادة الرنانة لدى مديرات رياض الأطفال بمحافظات غزة وعلاقتها بالاستقامة التنظيمية لديهن [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 347-399]
م
-
مجتمع المعرفة
توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة في المناهج المدرسية الأساسية الجديدة من وجهة نظر المعلمين بمحافظة غزة [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 68-101]
-
محافظات غزة
درجة ممارسة القيادة الرنانة لدى مديرات رياض الأطفال بمحافظات غزة وعلاقتها بالاستقامة التنظيمية لديهن [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 347-399]
-
محافظة خان يونس
درجة توافر مهارات القيادة الناعمة لدى مديرات المدارس الحکومية بمحافظة خان يونس وعلاقتها بمستوى السعادة التنظيمية في مدارسهن [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 1-67]
-
معايير استخدام الخرائط الذهنية الرقمية
معايير استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 576-604]
-
منهاج التکنولوجيا الفلسطيني
درجة تطبيـق الأنشطـة العمليـة المتضمنـة بمنهاج التکنولوجيا الفلسطيني من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 256-279]
-
مهارات الادراک البصرى المکانى. Satellite Images - Digital Maps - Spatial Features - Spatial Visual Perception Skills
أثر الاختلاف بين الصور الفضائية والخرائط الرقمية للمعالم المکانية على تنمية مهارات الإدراک البصرى المکاني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 648-686]
ن
-
نمط الإبحار الغير خطى
معايير استخدام نمط الإبحار غير الخطى في بيئة تنفيذ مهام الويب عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 555-575]
-
نمط حل المشکلات التشارکي
معايير استخدام نمط حل المشکلات التشارکي عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 534-554]
و
-
وکيل إدارة تعليمية
الاحتياجات التدريبية لوکلاء الإدارات التعليمية في ضوء مهامهم الوظيفية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 304-346]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند